توفير الممرضين والمسعفين المؤهلين والمرخصين: رواد خدمات الطوارئ الطبية في السعودية
الممرضين   2024-01-29

توفير الممرضين والمسعفين المؤهلين والمرخصين: روّاد خدمات الطوارئ الطبية في السعودية

تنفرد شركة إسعاف كابيتال بوصفها إحدى أهم الشركات الرائدة في توفير الممرضين والمسعفين المرخصين في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمات طبية طارئة لا مثيل لها. وتضمن الشركة بخبرتها الواسعة استجابة صحية طارئة موثوقة ومتميزة بفضل فريقها المكوّن من المسعفين والممرضين المرخصين الذين يعملون بكفاءة عالية. وقد اكتسبت الشركة سمعة طيبة وحضورًا قويًا، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل أيضًا في المملكة العربية السعودية. حيث أن التركيز البارز على التدريب الشامل، والجاهزية التامة، والاستعداد الفوري، واستخدام أحدث وسائل النقل الطبي جعل من إسعاف كابيتال الخيار الأمثل للحلول الطبية الطارئة والشاملة. ثق بنا في توفير المسعفين والممرضين المرخصين الذين تحتاجهم للحصول على خدمات رعاية صحية راقية.

الميزات والخدمات الرئيسية:

  1. توفير فرق طبية وإسعافية مؤهلة ومرخصة:

نفخر في إسعاف كابيتال بتقديم فريق طبي وإسعافي يضم نخبة من المتخصصين المؤهلين الذين يجيدون استخدام أحدث تقنيات الاتصالات في حالات الطوارئ والمعدات الطبية. يتوفر أطباء الطوارئ لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بمساعدة ممرضين وممرضات ذوي خبرة واسعة. كما يتمتع أعضاء فريق الإسعاف وفنيو الطوارئ والمسعفون وسائقو سيارات الإسعاف بشهادات دولية سارية المفعول في مجالات الإسعافات الأساسية والرعاية الطبية صادرة عن وزارة الصحة السعودية وتراخيص معتمدة تطابق مواصفات هيئة الهلال الأحمر السعودي على جميع المستويات. ويتم تدريبهم بشكل دوري وفقًا لأحدث المعايير الطبية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، مما يجعلهم مؤهلين لتقديم الرعاية الطبية الفعّالة في حالات الطوارئ وغير الطوارئ قبل المستشفى، إلى جانب خدمات النقل الطبي الفعالة.

  1. تقديم أفضل الخدمات الإسعافية:

يعمل المسعفون والمسعفات في إسعاف كابيتال وفقًا لأعلى معايير الأخلاقيات والأعراف الطبية. وهم حاصلون على شهادة البورد السعودي، كما أنهم حائزون على شهادات معتمدة مرخصة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية SCFHS، وقد اجتازوا اختبارات علمية وعملية أُجريت من قبل إسعاف كابيتال أثبتت استعدادهم الكامل لتقديم الرعاية اللازمة؛ مما يضمن الامتثال لأعلى معايير الجودة والأمان. كما أنهم يتمتعون بالجاهزية البدنية والصحية واللياقة البدنية والنفسية لممارسة عملهم الإسعافي، ويتم توظيفهم في عقود كاملة أو جزئية حسب احتياجات الخدمة.

  1. التدريب الشامل والمستمر للمسعفين والممرضين المرخصين:

يخضع المسعفون والممرضون المرخصون لدينا لتدريب مكثف ومستمر في مركز التدريب الخاص بالشركة المعتمد والمعترف به دوليًا، بالتعاون مع مؤسسة هايفيلد البريطانية المرموقة والمعهد الأمريكي للصحة والسلامة المهنية ASHI. وتتناول برامجنا التعليمية والتدريبية مجموعة متنوعة من الدورات التي تندرج في إطار البرامج المجتمعية والاعتمادات الدولية والدورات المتخصصة المتعلقة بخدمات الطوارئ الطبية. يضمن هذا الالتزام أن يحصل فريقنا الطبي، المؤلّف من مسعفين وممرضين مرخصين، على تدريب متميز يعزز مهارات المسعفين ويضمن مواكبتهم لأحدث التطورات الطبية واستعدادهم الفوري للتعامل مع حالات الطوارئ المتنوعة.

4. التوظيف المرن والاستعداد التام:

تُقَدِّم إسعاف كابيتال خدمات توظيف شاملة في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، تتضمن التوظيف المؤقت/لوكم والتوظيف المباشر للمسعفين والممرضين المرخصين والأخصائيين وفنيي الإسعاف، بالإضافة إلى فرص العمل الموسمية واليومية. تتيح هذه الخدمات خيارات مرنة لمرافق الرعاية الصحية، وتمكِّن من تلبية احتياجاتهم المتغيرة بفاعلية. كما يتيح نظام التوظيف المرن في إسعاف كابيتال الاستجابة السريعة لاحتياجات الخدمة، ويكون الفريق جاهزًا بشكل تام للتدخل في حالات الطوارئ. حيث يتمتع الموظفون بالقدرة على تقديم الرعاية الفورية وتقديم الدعم اللازم قبل وصول المريض إلى المستشفى.

  1. أسطول سيارات إسعاف حديث وتغطية شاملة:

تمتلك إسعاف كابيتال أسطولًا حديثًا من مركبات الإسعاف المجهزة بأحدث التقنيات وتلبي المعايير الدولية. يضمن هذا الأسطول وصول الفرق الطبية بسرعة وأمان إلى مواقع الحوادث. كما تقدم إسعاف كابيتال خدمات نقل إسعافي طوال الساعة وعلى مدار الأسبوع لنقل المرضى من أي مكان في المملكة. تشمل خدماتها الاستشارات الطبية، وتوفير مركبات الإسعاف للفعاليات الكبيرة في مواقع الاحتفالات الرسمية والسنوية والمجمعات التجارية والسكنية، وتوفير المسعفين والممرضين المرخصين. بالإضافة إلى تقديم الدعم الطبي للحراسات الأمنية وإدارة الحشود، وخدمة كل من القطاعين العام أو الخاص.

  1. الجودة والسلامة:

تضمن إسعاف كابيتال الجودة والأمان من خلال الالتزام بمعايير الصحة والسلامة والبيئة. كما تتعاون مع مديري الصحة والسلامة والبيئة لتحسين بيئة العمل وضمان سلامة المرافق الطبية، بالإضافة إلى تقديم خدمات استشارية حول التعامل مع الحالات الطبية الطارئة والحلول الإسعافية لها. وهي تتميز بسرعة التدخل في تقديم رعاية ما قبل المستشفى وضمان النقل الآمن. كما تفخر إسعاف كابيتال ليس فقط بتقديم الخدمات الإسعافية ولكن أيضًا بتوفير المسعفين والممرضات المرخصين والقدرة على وضع برامج لتعديل بيئات العمل، مما يسفر عن توفير أماكن عمل صحية وآمنة. ويشمل التزامها أيضًا تقييم أداء الطوارئ وتقييم المخاطر الطبية في الموقع. وتدعم الشركة مبادرات تحسين نمط الحياة وبرامج الشركات المتعلقة بأنماط الحياة الصحية لعملائها. وتقدم إسعاف كابيتال برامج تدريبية متخصصة للموظفين، مما يضمن إعدادهم جيدًا للاستجابة لحالات الطوارئ، مع تغطية مختلف القطاعات بخدمات الإسعاف المؤقتة والدائمة.

في الختام، تتصدر إسعاف كابيتال قائمة الشركات المقدمة لخدمات الإسعاف والاستجابة لحالات الطوارئ الطبية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، من خلال الجمع بين الخبرة والموثوقية والتفاني في التميز للحصول على حلول فريدة في الرعاية الصحية الطارئة.

اختر إسعاف كابيتال شريكًا موثوقًا لك. لا تتردد في طلب المساعدة والحصول على أفضل رعاية.
نحن نفخر ليس فقط بتقديم خدمات الإسعاف ولكن أيضًا بتوفير المسعفين والممرضات المرخصين. يمكنك التواصل مباشرة مع إسعاف كابيتال على الرقم +966 555176533 (المكتب) أو +966 9200 10 689 (الرقم المجاني) أو بالضغط هنا.